ALTA
  Switch to English

  وكالةالغيث والموسا للسفر للإتصال بنا  

 

 

 

 

 

 


  


حالةالطقس في الشرق الأوسط
   

تبرّع بخطاب الأخبار
 




 


العمرة العابرة لجميع المسلمين المسافرين على متن الخطوط السعودية العربية

إن زيارة مكة المكرمة والمدينة المنورة لأداء العمرة كان دائما أمنية ورغبة كل مسلم بغض النظر عن وضعه الإجتماعي أو المادي. والآن مع برنامج العمرة العابرة للخطوط السعودية وبالتنسيق مع الأوقاف والشؤون الإسلامية للملكة السعودية العربية ، لم تعد العمرة حلماً وأمنية بل أصبحت حقيقة واقعة لكل مسلم نوى على العمرة. إن أجمل ما في الأمر بالنسبة للعمرة العابرة، هو أن أي شخص مسلم يسافر على متن الخطوط العربية السعودية ويمر عبر جدة أو المدينة المنورة باستطاعته التوقف في المملكة لزيارة المقدسات وأداء العمرة ثم إكمال الرحلة والعودة إلى وجهته الأصلية، ولا يتم حساب أي تكلفة إضافية على التوقف. لذلك فإن العمرة العابرة فرصة نادرة  للمسلمين الذين رغبوا دائما في أداء واجباتهم لله تعالى. لقد فتحت المملكة العربية السعودية أبوابها لترحب بكل حاج للمدن المقدسة، ومنحت تسهيلات في إجراءات الحصول على فيزا العمرة العابرة  لم يسبق لها مثيل من قبل. والآن، وأينما كان إتجاهك أصبح عندك الخيار لأداء العمرة خلال سفرك.  فالطريقة سهلة وبسيطة، ولا تأخذ الكثير من وقتك، فكل ما عليك عمله هو إختيار أحد عروض العمرة العابرة المتوفر لدينا والأنسب إليك.

 إن وكالة الغيث والموسا للسفريات والتي اشتهرت بإسم (ألتا) والتي هي الوكيل العام للخطوط العربية السعودية والناقل الدولي للسعودية العربية في دبي، جاءت لتوفر المزيد من المساعدات للحجاج الراغبين في أداء العمرة.  حيث تستطيع توفير الخدمات المتعددة للمعتمرين مثل عمل ومتابعة إجراءات إصدار الفيزا العابرة، عمل تأكيد على التذاكر، حجز الفندق، توفير ممثل لألتا لتقديم المساعدة في مطار جدة والمدينة المنورة، توفير المواصلات من المطار إلى الفندق وإلى الأماكن المقدسة بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات والمساعدات الأخرى التي قد يحتاجها المعتمرون خلال أدائهم لعباداتهم. إن خدمات العمرة العابرة من ألتا، ليست فقط فرصة نادرة للمسلمين لتحقيق أمنياتهم، بل هي فرصة لألتا لتبرهن جدارتها ولتضع خبرة ثمانية وثلاثون عاما من خدمات السفر بين أيديكم ولتوفر لعملائها أجود الخدمات وأفضل الأسعار والعروض على الإطلاق.

 إن العرض على برنامج العمرة العابرة من ألتا يوفر لك مجموعة كبيرة من الترتيبات والخدمات الممتازة وبأسعار مقبولة ومنافسة مع حرص ألتا التام على توفير الراحة لكل معتمر سواءاً كان لوحده أو كان ضمن عائلة أو مجموعة كبيرة. إن ترتيبات السفر للعمرة واحدة من الخدمات الرئيسية التي تقدمها الخطوط العربية السعودية، حيث تبدأ كل الرحلات بدعاء السفر، وقد تم تجهيز جميع الطائرات ببوصلة الصلاة (إتجاه الكعبة)، ويتم أيضاً الإعلان للمسافرين عن الوصول لمنطقة الإحرام (ميقات)، ويتوفر أيضا منطقة صلاة (مسجد)  على الطائرة لتسهيل وتيسير الصلاة على المسلمين خلال السفر بالإضافة إلى الكثير من الخدمات التي يوفرها الطيران السعودي للحجاج على متن طائراته.  ولاننسى في الذكر تفاني طاقم الطائرة في توفير أكبر قدر ممكن من الراحة للمسلمين لجعل رحلتهم أسهل وأقل تعباً عليهم. إن معرفة الأمور التالية تمكن المسافر من الإستفادة وبأكبر قدر ممكن من جميع التسهيلات والخدمات المتوفرة لبرنامج العمرة العابرة. 

المتطلبات:
هذه الخدمة متوفرة فقط للمسافرين من الإمارات العربية المتحدة على متن الخطوط العربية السعودية

  •   جميع المسافرين من الإمارات المتحدة إلى أي بلد آخر مروراً بجدة أو المدينة المنورة يستطيعون الإستفادة من هذا البرنامج
  •   ضرورة توفر جواز سفر ساري المفعول (ستة أشهر على الأقل)
  •   توفر حجز مؤكد على التذاكر بالإضافة إلى تأكيد كامل مسار الرحلة حتى النهاية.
  •  توفر فيزا العمرة العابرة إلى المملكة السعودية سارية المفعول (يمكن طلب المساعدة من ألتا).
  •  اختيار برنامج العمرة العابرة المرغوب والمناسب.

  معلومات أخرى متعلقة بالعمرة العابرة:
إن برنامج العمرة العابرة يستغرق ما بين 8 ساعات كحد أدنى و 72 ساعة كحد أقصى.  ويتوفر لدى ألتا عدة برامج للأفراد أو المجموعات لتتناسب واحتياجات كل مسافر. ويمكن الحصول على المزيد من التفاصيل من مكاتب ألتا.

للمزيد من المعلومات
هاتف:  2957666 – 04
فاكس:  2957555 – 04
بريد إلكتروني:  umrah@alta-travel.co.ae



 

عرض العمرة الخاص من ألتا

 الحج

 العمرة

  العمرة العابرة 

  صور إٍسلامية

 


© ألتا وكالة الغيث والموسا للسفريات، جميع الحقوق محفوظة                                                                              سياسة السّرّيّة      الملاحظات